09‏/02‏/2015

تطبيق Google Fit لمتابعة اللياقة البدنية للأندرويد

في شهر حزيران-يونيو الماضي كشفت جوجل عن المنصة الذكية لتتبع اللياقة البدنية Google Fit وبعد ذلك أطلقتالحزمة التطويرية الخاصة بها والتي تحتوي على واجهات برمجة التطبيقات APIs من أجل السماح للمطورين بناء تطبيقات خاصة بهذه المنصة.
والآن أطلقت شركة جوجل تطبيق خاص بهذه المنصة للاندرويد يحمل الاسم نفسه “جوجل فيت” Google Fit الذي سيقوم بمتابعة ورصد الحركات التي يقوم بها المستخدم طوال اليوم  بشكل تلقائي بواسطة الحساسات الموجودة في الهاتف ومعرفة الحالة مثل المشي، الركض، ركوب الدراجة الهوائية وغيرها من الأمور الرياضية والبدنية. وكل ما يحتاجه المستخدم هو حمل هاتفه طوال الوقت ليقوم هذا التطبيق بعد الخطوات، مراقبة النشاطات، وإمكانية وضع حدود وأهداف تتعلق بالمدة أو عدد الخطوات التي يتوجب على المستخدم تحقيقها ومراقبة مايحصل لإعطائه بعض النصائح.
كما يمكن لتطبيق Google Fit الارتباط مع أجهزة وتطبيقات اندرويد أخرى لإظهار بيانات اللياقة البدنية من مكان واحد إلى عدة وجهات وتوافق التطبيق مع جميع الأجهزة العاملة بمنصة اندرويد وير Android Wear للأجهزة الذكية القابلة للارتداء وهنا نقصد ساعات اندرويد ايضاً مع توفر نسخة على الويب.
Google Fit android
Google FitGoogle FitGoogle FitGoogle FitGoogle FitGoogle FitGoogle Fit
من اليوم فصاعداً سيصبح تطبيق Google Fit متوفراً على متجر Google Play بحجم 13 ميغابايت ومتوافق مع الأجهزة العاملة بإصدار اندرويد 4.0 أو أحدث، ولتحميله يمكنكم التوجه الى رابط المصدر التالي [Google Fit]

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق