31‏/01‏/2015

لعبة Thor: The Dark World على اندرويد

أعلنت شركة “Gameloft” بالتعاون مع شركة “Marvel” عن إطلاق لعبة Thor: The Dark World على منصة الأندرويد رسميًا، يأتي هذا الإطلاق تزامنًا مع بدء عروض الجزء الجديد والمُرتقب من سلسلة أفلام Thor والذي ستطرحه Marvel بعنوان Thor: The Dark World.
Thor TDW
وتتيح هذه اللعبة المليئة بالحركة والمغامرة للاعبين فرصة تقمّص شخصيّة Thor وتحقيق مهمّته بالقضاء على خطط “ماليكيث” الشريرة وإنقاذ العوالم التسعة ليسودها السلام من جديد. وسيتمكن اللاعبون من استكشاف العوالم المختلفة والاستمتاع بتجربة لا مثيل لها مع Thor، كما سيتمكنون من القتال جنبًا إلى جنب مع “الآسجارديين” الأسطوريّين كالسيدة سيف أو “هايمدال”، بالإضافة إلى استدعاء “الآينهرجار” الأبطال لتقديم المساعدة. ويمكن للاعبين ترقية مهاراتهم وحلفائهم ومنافسة أصدقائهم للحصول على جوائز فريدة من نوعها. وتتميّز اللعبة بمجموعة كبيرة من المهام المتسارعة والمتنوّعة، والبيئات المألوفة والشخصيّات المحبوبة والعديد من التصاميم الجميلة ثلاثيّة الابعاد.
وبحسب تصريحات من شركة “جيم لوفت” فإن “لعبة Thor: The Dark World تم تصميمها خصيصًا لتتلائم مع بيئات الألعاب المليئة بالحركة حتى يستمتع بها جميع اللاعبين ومُختلف روّاد السينما وكافة المعجبين بسلسلة أفلام Thor”.
يذكر أن “جيم لوفت” وبالتعاون مع “Marvel” أطلقت في وقت سابق لعبة Iron Man 3 على اندرويد ايضًا، والان تقدم لعبتها الجديدة “ثّور” والفيديو التالي يوضح فكرة اللعبة.
ويمكن للجميع الاستمتاع باللعبة مجانًا، وتحتاج الى نظام اندرويد 2.3 او أعلى لكي تعمل، وهي متاحة للتنزيل من سوق بلاي وتبلغ من الحجم 1.6 غيغابايت من خلال رابط المصدر [Thor: The Dark World].

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق